فواتير ضرائب مجلسي النواب والشيوخ تقتل تبادل العملة المشفرة “مثل النوع”: مدونة الخبراء

Expert Blog هي سلسلة مقالات جديدة ل Cointelegraph كتبها رواد صناعة التشفير. وهي تغطي كل شيء بدءًا من تقنية Blockchain والعملات المشفرة وحتى تنظيم ICO وتحليل الاستثمار. إذا كنت تريد أن تصبح مؤلفًا ضيفًا لدينا ويتم نشرها على Cointelegraph ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على [email protected]

على نطاق واسع ، أ 1031 الصرف (وتسمى أيضًا التبادل من النوع المماثل أو Starker) هي مقايضة عمل أو أصل استثماري بآخر. بموجب قانون الضرائب الأمريكي ، تكون معظم المقايضات خاضع للضريبة كمبيعات. في الواقع ، سارعت مصلحة الضرائب الأمريكية بنشاط وراء مجتمع المقايضة ، في محاولة لفرض ضرائب على السلع والخدمات التي يتم تبادلها.

القسم 1031 هو استثناء من القاعدة التي تنص على أن المقايضات تخضع للضريبة بشكل عام. إذا تمكنت من الوصول في غضون 1031 ، فلن يكون لديك ضريبة أو ضريبة محدودة مستحقة في وقت التبادل. في الواقع ، يمكنك تغيير شكل استثمارك دون (كما تراه مصلحة الضرائب) صرف الأموال أو الاعتراف بمكاسب رأس المال. بهذه الطريقة يستمر استثمارك في النمو ، مع تأجيل الضرائب. إذا كنت مؤهلاً ، فلا يوجد حد لعدد المرات أو عدد المرات التي يمكنك فيها إجراء 1031.

تستخدم في المقام الأول للعقارات

مطورو العقارات التجارية الكبار يفعلون ذلك طوال الوقت. فكر في دونالد ترامب.

يمكنك تحويل الربح من قطعة استثمار عقاري إلى أخرى ، إلى أخرى وأخرى. على الرغم من أنه قد يكون لديك ربح من كل مقايضة ، إلا أنك تتجنب الضرائب حتى تبيع فعليًا نقدًا بعد عدة سنوات. بعد ذلك ، نأمل أن تدفع ضريبة واحدة فقط ، بمعدل مكاسب رأسمالية طويلة الأجل.

نظرًا لأن مصلحة الضرائب تقول أن العملة المشفرة هي ملكية وليست عملة ، فيجب أن تكون المقايضات تحت 1031 جيدة ، أليس كذلك؟ ليس بهذه السرعة – ما إذا كان 1031 ينطبق على العملة المشفرة أمر قابل للنقاش. لكن المناقشة قد لا تكون ذات صلة لفترة أطول ، لأن كلا من فاتورة ضريبة المنزل و ال مشروع قانون الضرائب لمجلس الشيوخ اقتراح قصر 1031 بورصة على العقارات فقط.

تتنفس صناعة العقارات الصعداء لأنه يتم الاحتفاظ بـ 1031 بورصة لها. في الواقع ، الغالبية العظمى من 1031 بورصة هي عقارات. ومع ذلك ، فإن بعض عمليات تبادل الممتلكات الشخصية (على سبيل المثال لوحة) يمكن أن تكون مؤهلة. لكن تبادل أسهم الشركات أو مصالح الشراكة غير مؤهل. من ناحية أخرى ، فإن المصالح كمستأجر مشترك (تسمى أحيانًا TICs) في العقارات تفعل.

يجب أن تكون معظم عمليات التبادل مجرد “نفس النوع” – عبارة غامضة لا تعني ما تعتقد أنها تعني. يمكنك استبدال مبنى سكني بأرض خام أو مزرعة بمركز تجاري. تقليديًا ، ينطوي التبادل على مبادلة بسيطة لعقار بأخرى بين شخصين.

التبادلات المتأخرة

لكن احتمالات العثور على شخص لديه العقار الذي تريده بالضبط ويريد العقار المحدد لديك ضئيلة. لهذا السبب ، فإن الغالبية العظمى من التبادلات متأخرة أو تبادلات “Starker” (سميت على اسم الحالة الضريبية التي سمحت لها). في التبادل المتأخر ، تحتاج إلى وسيط يحتفظ بالمال بعد “بيع” الممتلكات الخاصة بك ويستخدمها “لشراء” العقار البديل لك.

يتم التعامل مع هذا التبادل ثلاثي الأطراف على أنه مقايضة. يجب أن يفي الوسيط بعدد من المتطلبات. وهذا أحد أسباب تأخر تبادل العملات المشفرة. هناك أيضًا قاعدتان للتوقيت يجب عليك مراعاتهما في البورصة المتأخرة.

بمجرد حدوث بيع الممتلكات الخاصة بك ، سيتلقى الوسيط النقد. بعد ذلك ، في غضون 45 يومًا من بيع الممتلكات الخاصة بك ، يجب عليك تعيين ملكية بديلة كتابيًا إلى الوسيط ، مع تحديد الممتلكات التي تريد الحصول عليها. تتعلق قاعدة التوقيت الثانية في التبادل المتأخر بالإغلاق.

يجب إغلاق العقار الجديد في غضون 180 يومًا من بيع العقار القديم. لاحظ أن الفترتين الزمنيتين تعملان بشكل متزامن. هذا يعني أنك تبدأ في العد عند إغلاق بيع عقارك. إذا قمت بتعيين ملكية بديلة بعد 45 يومًا بالضبط ، فسيكون لديك 135 يومًا متبقيًا لإغلاق العقار البديل.

قد يكون لديك نقود متبقية بعد حصول الوسيط على العقار البديل. إذا كان الأمر كذلك ، فسيقوم الوسيط بدفعها لك في نهاية 180 يومًا. هذا النقد – المعروف باسم “التمهيد” – سيتم فرض ضرائب عليه كعائدات مبيعات جزئية من بيع الممتلكات الخاصة بك.

يجب أن تفكر في قروض الرهن العقاري أو الديون الأخرى على الممتلكات التي تتخلى عنها ، وأي دين على العقار البديل. إذا لم تسترد نقودًا ولكن انخفضت مسؤوليتك ، فسيتم التعامل مع ذلك أيضًا مثل النقود. هناك العديد من المصائد التي يمكن أن تعرقل المعاملة المعفاة من الضرائب.

ماذا عن العملة المشفرة?

حتى يتغير القانون ، ماذا عن 1031 عملية تبادل للعملات المشفرة؟ تم سؤال مصلحة الضرائب الأمريكية عن هذا الأمر ، لكنها ظلت صامتة حتى الآن. ربما يمكن لبعض حاملي العملات المشفرة القول إنهم يحتفظون بعملاتهم المشفرة لاستخدامها في أعمالهم أو للاستثمار. في الواقع ، يبدو مؤهل استخدام الاستثمار سهلاً.

لكن العقبة الأصعب بكثير هي ما إذا كانوا يستبدلون بممتلكات من نفس النوع. قد يكون من الجيد استخدام Bitcoin المباشر لمبادلة Bitcoin. لكن عملة البيتكوين لتداول الريبل أو الإيثيريوم قد لا تكون مؤهلة. لا ينطبق القسم 1031 على عمليات تداول الأسهم أو السندات ، ويمكن لمصلحة الضرائب الأمريكية الاعتماد على ذلك لإلغاء أي تجارة عبر الأنواع للعملات المشفرة.

من ناحية أخرى ، قد يجادل المرء بأن أنواعًا مختلفة من العملات المشفرة تشبه إلى حد ما أنواعًا مختلفة من العملات الذهبية. إذا كانت مقايضة نوع واحد من العملات الذهبية بآخر مؤهلة ، فلماذا لا يتم مقايضة العملة المشفرة؟ ومع ذلك ، قد تكون إحدى الإجابات المحتملة لمصلحة الضرائب الأمريكية هي أنه إذا قمت بتبديل الريبل على سبيل المثال ، Ripple مقابل Bitcoin ، فهذا يشبه في الواقع مبادلة الفضة بالذهب ، أو العكس..

ستكون الفضة مقابل الذهب خاضعة للضريبة ، لذلك قد تقول مصلحة الضرائب الأمريكية إن مقايضة العملات المشفرة بين الأنواع يجب أن تكون كذلك. يعتقد العديد من المراقبين أن هذه هي الطريقة التي ستخرج بها مصلحة الضرائب. لكن مصلحة الضرائب الأمريكية لم تقل هذا حتى الآن. لذا ، فإن بعض هذه الأسئلة يتحول إلى المخاطر.

بشأن المخاطر والإبلاغ

ما حجم المكاسب التي تأمل في حمايتها ، وما مقدار الفرصة التي ترغب في اغتنامها؟ علاوة على هذه الأسئلة ، هناك قواعد لإعداد التقارير الضريبية يجب معالجتها. تحتاج إلى المطالبة بمعاملة القسم 1031 في إقرارك الضريبي لتتمكن من القول إنك استوفيت القواعد.

قد يبدو من المغري عدم الإبلاغ عن مقايضات العملة المشفرة ومحاولة التحليق تحت الرادار. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحاولون استخدام 1031 ، فإن عدم الإبلاغ سيكون خطأ ، من وجهة نظري. لا يمكنك التأهل للحصول على 1031 ما لم تطالب به. إذا كنت تريد معرفة ما يجب عليك إبلاغه إلى مصلحة الضرائب على إقرارك الضريبي ، فتحقق من ذلك نموذج 8824 لمصلحة الضرائب.

تدعو كل من مشاريع قوانين الضرائب لمجلس النواب ومجلس الشيوخ إلى تقليص المادة 1031 لتغطية العقارات فقط. إن مشروعي الضرائب مليئين بالجدل ، لكن ليس حول هذه النقطة. وبهذا المعنى ، قد لا تكون المناقشات حول 1031 عملية تبادل للعملات المشفرة ذات صلة لفترة أطول.

السيرة الذاتية: روبرت دبليو وود محامي ضرائب يمثل العملاء في جميع أنحاء العالم من مكاتب Wood LLP في سان فرانسيسكو (www.WoodLLP.com). وهو مؤلف للعديد من الكتب الضريبية ويكتب بشكل متكرر عن الضرائب لموقع Forbes.com والملاحظات الضريبية ومنشورات أخرى.

إخلاء المسؤولية: لا يُقصد بهذه المناقشة أن تكون نصيحة قانونية ولا تمثل بالضرورة آراء Cointelegraph.

Mike Owergreen Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me